BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

ا الا بذكــر الله تــطــمــئــن الــقــلــوب

WELCOME

الثلاثاء، 10 فبراير 2009

أ هــــداء الــى كــل مـن يــجد فـــى الــصــمــت هـدوء


قبل دقائق من غروب الشمس احس بهدوء عجيب ..هدوء يلامس الروح والوجدان..هدوء وسكون بالغ تساءلت عن هذا الهدوءاستفسرت عن هذا السكون بحثت وباحثت ولكن لم أجد له تفسيراً!فإذا بي اتجه الى قلمي لعلي التمس عنده اجابات..ربما هو عشق دفين..أو هو هيمان او صبا..ربما.. ولم لا..أليس العشاق يرون في الظلام حانياً ومؤنساً؟لعله هدوء عدم العجلة..أو هدوء الاستقرار..فما زلنا باستقبال الليل بطوله..وليس هناك داعي للتسرع..لعله هدوء الذكريات..فالصمت والذكريات باتا رفيقين..فهدأت الذكريات..وهدأ صراخ الصمت..لعله هدوء الاسترخاء..استراحة بعد صراع يوم طويل..أو أنه غفلة أو غفوة..أو هدوء نوم دون غلق العينان..لعله هدوء الاطمئنان..واستقطاع لراحة البال..أو للاستجمام..


أو انه بصيص أمل في توهان..أهو هدوء أم سكون؟


أم لعله مجرد صمت؟


لم لا يكون فترة حداد..او انقطاع من زمن السواد!لعله هدوء ما قبل العاصفة..هدوء يتبعه أنين وألم فنسيم الغروب إيذان بلهيب الصمت لهيب سبق أن أسميته بصمت الكلام..لعله هدوء وكفىلماذا البحث عن السبب؟


لماذا كل هذا التعب؟


لم التساؤل والعجب؟


لم استنكار الهدوء؟


لم استهجان السكون؟


لم التفكير دوماً في المجهول؟


لم.. ولماذا.. ولو شئنا احطناهما بهل وكيف ومتى!!!دقائق اشبه بالساعات بل بالايام والسنوات لحظات نقتطعها من عمر الزمن للصمت..


فإذا بنا نعود من الصمت الى صراخ الصمت...وتستمر المعاناة.....


اهداء الى كل من يجد في الصمت هدوءاًوفي الهدوء سكوناًوفي السكون راحة واسترخاء

2 التعليقات:

التــســـامــح فــى الـــحـــــب يقول...

السلام عليكم اهلا يا هوبه موضوعك حلو اوى ورومنسى اوى بالطبع فى الصمت هدوء والشروق والغروب احساس جميل ووقت ممتع بجد موضوع وكلامات جامده وتعيشى وتكتبى يا استاذه وتمتعينا دايما بمواضيعك الجميله دى وربنا يوفقك باذن الله ..... تحياتى يا جميل

heba يقول...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ميرسى ياطيفا على مرورك للبوست وعلى رأيك فى الموضوع وربنا يوفقك ويكرمك انت كمان يارب


تحياتى ليك

هبة