BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

ا الا بذكــر الله تــطــمــئــن الــقــلــوب

WELCOME

الخميس، 19 مارس 2009

لـــــحـظة عــتــــا ب


( سمعتك )
حين عبرتَ عن حُزنك لفقدآنِ أعز الناس على قلبك .. حين فقدتَ من ملك كل عواطِفِكَ وأحَاسِيسِك ..لكنانا ..من سمعني حين فقدت اغلى انسان على قلبي !!؟


( رأيتك )

حين ذرفت دمُوعكَ الحارةُ على خَدِيك أمِامي .. حِين بِكَيتِ و بكيتِ حُزْنـًا على قَلب أعّطَيتُهُ لشخص لم يقدرهـ ..لكن أنا ..من مسح لي دمعتي حين صُعِقتُ بقلب جَرَحَ لي كُل مَشاعِري ؟؟


(أحسست بك )

حِينَ ودّعتَ صديق غَالي على قلبِك لن ترآهـُ بعد الآن..حين حاولت رفع يَدك لِتُودعه لكن يدك لم تقوى على البعاد..لكن أنا ..من أحَسَ بهذا القلب المكسور بعد فِراقِه أعَز الاحباب على قلبه !!؟


( بكيت لأجلك )
حين رأيتك تذكر محبوبك الذي غادر هذه الدنيا..غادرها ليترك وراءه قلب مكسور الخآطر ..عين ممتلئة بالدموع ..جسد فقد احاسيسه ومشاعره..لكن أنا ..من بكى لأجلي حين فقدت الحب الأول والأخير لي في هذه الدنيا الحزينة ؟؟


( وقفت الى جانبك )

حين وقعت في قفص الخيانة ..حين انفطر قلبك لخيانة شخص ..كنت قد أهديته قلبك ..كنت قد منحته مشاعرك لكنه تلاعب بها كالدمية الصغيرة..ولكن أنا .. أنا ..هل وقفت الى جانبي حين أصبح قلبي لعبة في يد أعز الناس على قلبي ؟؟...

( سمعتك )

شكوت لي همومك ..بكيت لأجلك ..مسحت دمعتك الغالية ..مسحت على رأسك ..ولكن قل لي .. أرجوك أجبني
أنا .. أنا


هل سيقف أحد معي ..هل سيحزن أحد على قلبي الحزين ..هل سأجد في هذه الدنيا من يمسح لي دموعي المنهمرة بحرارة على خدي !!؟

8 التعليقات:

سندريلا يقول...

نعم اقف معكى


(أحسست بك )


حِينَ ودّعتَ صديق غَالي على قلبِك لن ترآهـُ بعد الآن..حين حاولت رفع يَدك لِتُودعه لكن يدك لم تقوى على البعاد..لكن أنا ..من أحَسَ بهذا القلب المكسور بعد فِراقِه أعَز الاحباب على قلبه !!؟



تحياتى لكى/سندريلا

حياه بلا عنوان يقول...

السلام عليكم بوست هاااايل ياهبه فعلا لازم يكون فى بينا وبين كل شخص عتاب


( سمعتك )
حين عبرتَ عن حُزنك لفقدآنِ أعز الناس على قلبك .. حين فقدتَ من ملك كل عواطِفِكَ وأحَاسِيسِك ..لكنانا ..من سمعني حين فقدت اغلى انسان على قلبي !!؟

heba يقول...

اهلا بيكى سندريلا منورانى
جميل اختيارك للجملة ميرسى لمرورك
تحياتى ليكى
هبة

heba يقول...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اكيدلازم يكون فى عتاب بينك وبين اللى بتحبية او اى شخص اوقات بيكون العتاب مفيد وجميل واوقات على راى عبدالحليم حافظ بلاش عتاب ههههههههههه تحياتى ليكى
هبة

التــســـامــح فــى الـــحـــــب يقول...

السلام عليكم اهلا يا هوبه مرحبا بموضوعاتك الرائعه موضوعك جميل لوى وكلماته مليئه بالاحاسيس ولذيذه اوى جملة (رايتك)

حين ذرفت دمُوعكَ الحارةُ على خَدِيك أمِامي .. حِين بِكَيتِ و بكيتِ حُزْنـًا على قَلب أعّطَيتُهُ لشخص لم يقدرهـ ..لكن أنا ..من مسح لي دمعتي حين صُعِقتُ بقلب جَرَحَ لي كُل مَشاعِري ؟؟
جميله اوى و بصراحه الموضوع كله جميل بس يا هوبه متعمليش فى نفسيك كدا ربنا كبير يختى ههههه
تحياتى ليكى واتمنالك التوفيق دائما باذن الله

heba يقول...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ياطيفا حلو اوى اختيارك للجملة دى رغم ان الموضوع كلة عاجبنى ومش هعمل فى نفسى كدة وطبعاربنا كبير ياطيفاااا ههههههههههههههههههههههههههههه لا يـــااااااا........ هههههه بس بجدرأيك عندى مهم فى كل موضوع احطة ميرسى لمرورك
تحياتى ليك
هبة

مها العباسي يقول...

مش عارفه اقولك ايه بجد
من أحَسَ بهذا القلب المكسور بعد فِراقِه أعَز الاحباب على قلبه !!

heba يقول...

السلام عليكم اهلا بيكى مها العباسى فعلا صعب جداااانك تفترقى عن اعزواغلى الناس عندك بجد احساس صعب

ميرسى لمرورك مها

تحياتى ليكى


هبة